وزير الدولة بوزارة الخارجية والتكامل الأوروبي يستقبل القائم بالأعمال

إستقبل سعادة السيد/ فيسسلاف دوبيندا وزير الدولة بوزارة الخارجية والتكامل الأوروبي في جمهورية مولدوفا، بمكتبه بمقر الوزارة، سعادة السفير/ حمد بن راشد العذبة القائم بالأعمال في سفارة دولة قطر في جمهورية مولدوفا، حيث جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.


القائم بالأعمال يؤدي واجب العزاء في وفاة رئيس وزاء اليابان السابق شينزو آبي

قام سعادة السفير/ حمد بن راشد العذبة القائم بالأعمال بسفارة دولة قطر في جمهورية مولدوفا، بتقديم واجب العزاء في وفاة معالي السيد/ شينزو آبي رئيس وزراء اليابان السابق بمقر سفارة اليابان في كيشيناو، حيث أضاف كلمة في سجل التعزية أعرب فيها عن خالص العزاء والمواساة لأسرة رئيس الوزراء الياباني السابق ولحكومة وشعب اليابان الصديق.


معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ، ورئيسة مجلس وزراء مولدوفا يشهدان التوقيع على إتفاقية للتعاون الفني والعلمي والإقتصادي في مجال الزراعة، وإتفاقية بشأن إلغاء تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر العادية بين البلدين

عقد معالي الشيخ/ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح اليوم بالديوان الأميري، جلسة مباحثات رسمية مع دولة السيدة /ناتاليا غافريليتسا رئيسة وزراء جمهورية مولدوفا. وبحث الجانبان خلال الجلسة، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلفة المجالات، لاسيما الاقتصادية والزراعية والأمن الغذائي، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. حضر الجلسة عدد من أصحاب السعادة الوزراء، كما حضرها من الجانب المولدوفي أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي. وعقب الجلسة، شهد معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ودولة رئيسة وزراء جمهورية مولدوفا، التوقيع على إتفاقية للتعاون الفني والعلمي والاقتصادي في مجال الزراعة، وإتفاقية بشأن إلغاء تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر العادية بين البلدين. وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية مأدبة غداء تكريماً لدولة رئيسة وزراء مولدوفا والوفد المرافق لها. وكانت دولة رئيسة وزراء مولدوفا قد وصلت إلى الديوان الأميري في وقت سابق، حيث أقيمت لدولتها مراسم استقبال رسمي.


إستقبال سعادة السفير لسعادة سفير كازاخستان لدى مولدوفا

إستقبل سعادة السفير/ حمد بن راشد العذبة, القائم بأعمال سفارة دولة قطر لدى جمهورية مولدوفا بمقر البعثة, سعادة السيد/ ألمات أيداربيكوف, سفير جمهورية كازاخستان لدى جمهورية مولدوفا وذلك بحضور السيد/ فيصل بن علي البوعينين – مستشار- بالبعثة.



مشاركة سعادة السفير في فعاليات الإصدار الثاني من معرض "Discover Moldova’s Finest"

شارك سعادة السفير/ حمد بن راشد العذبة، القائم بأعمال سفارة دولة قطر لدى جمهورية مولدوفا، في فعاليات الإصدار الثاني من معرض "Discover Moldova’s Finest" الذي تنظمه وزارة الخارجية والتكامل الأوروبي في جمهورية مولدوفا لتسويق أفضل المنتجات المحلية في الأسواق الخارجية.